Tuesday, 19 December 2017

تتحرك من المتوسط - جافا سكريبت


في الوقت الحقيقي بعد ساعات ما قبل السوق أخبار فلاش اقتباس ملخص اقتباس الرسوم البيانية التفاعلية الإعداد الافتراضي يرجى ملاحظة أنه بمجرد إجراء اختيارك، وسوف تنطبق على جميع الزيارات المستقبلية لناسداك. إذا كنت مهتما في أي وقت بالعودة إلى الإعدادات الافتراضية، يرجى تحديد الإعداد الافتراضي أعلاه. إذا كان لديك أي أسئلة أو واجهت أي مشاكل في تغيير الإعدادات الافتراضية الخاصة بك، يرجى البريد الإلكتروني إسفيدباكناسداك. الرجاء تأكيد اختيارك: لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية ما لم تغير التهيئة مرة أخرى، أو تحذف ملفات تعريف الارتباط. هل أنت متأكد من رغبتك في تغيير إعداداتك لدينا تفضيل أن نسأل الرجاء تعطيل مانع الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأول أخبار السوق والبيانات تتوقع أن تتوقع منا. دعونا نتخيل لدينا مجموعة من الأعداد الصحيحة مثل هذا: يتم الحصول على المتوسط ​​مع الصيغة التالية A (1n) إكسي (مع 1 إلى n). لذا: x2n x2n. شن نقوم بتقسيم القيمة الحالية بواسطة عدد القيم وإضافة النتيجة السابقة إلى القيمة التي تم إرجاعها. التوقیع علی طریقة التخفیض ھي دالة الاستدعاء الحدیة یستغرق المعلمات التالیة: p. نتيجة الحساب السابق ج. القيمة الحالية (من المؤشر الحالي) i. قيمة فهرس عناصر الصفيف الحالية a. المصفوفة الحالية المخفضة الثانية تقلل المعلمة هي القيمة الافتراضية. (المستخدمة في حالة صفيف فارغ). وبالتالي فإن متوسط ​​تقليل الأسلوب سيكون: إذا كنت تفضل يمكنك إنشاء وظيفة منفصلة ومن ثم الرجوع ببساطة إلى طريقة رد الاتصال أو زيادة الصفيف النموذج مباشرة. من الممكن تقسيم القيمة في كل مرة يتم استدعاء طريقة الحد. أو حتى أفضل . باستخدام طريقة محددة مسبقا array. protoype. sum ()، وتحسين عملية استدعاء التقسيم مرة واحدة فقط :) ثم على أي كائن مجموعة من نطاق: ملحوظة: صفيف فارغة مع عودة رغبة نان هو أكثر صحة من 0 في بلدي وجهة نظر ويمكن أن تكون مفيدة في حالات استخدام محددة. الجدار التوقف عن بعد والوقت المرور على الطرق السريعة والمهندسين السلامة لديها بعض المبادئ التوجيهية العامة التي وضعت على مر السنين وعقد الآن وفقا للمعايير. على سبيل المثال، إذا كان سطح الشارع جاف، يمكن لمتوسط ​​السائق أن يبطئ بأمان سيارة أو شاحنة خفيفة بإطارات جيدة بشكل معقول بمعدل حوالي 15 قدم في الثانية (إطارا في الثانية). أي أن السائق يمكن أن يتباطأ في هذا المعدل دون احتمال المتوقع أن السيطرة على السيارة سوف تضيع في هذه العملية. مقياس السرعة هو المسافة مقسوما على الوقت (إطارا في الثانية)، وذكر كما قدم في الثانية الواحدة. مقياس التسارع (أو التباطؤ في هذه الحالة) هو قدم في الثانية في الثانية الواحدة. وهذا يفترض وجود كفاءة جيدة إلى حد معقول في كفاءة الاحتكاك حوالي .75 أفضل .8 أو أعلى في حين أن الظروف أو جودة الإطارات قد تسفر عن عامل أسوأ من 0.7 أو أقل. بغض النظر عن السرعة، يتم تقليل سرعة 15 إطارا في الثانية في الثانية الواحدة. إذا كانت السرعة الأولية 60 ميلا في الساعة، 88 إطارا في الثانية، بعد انقضاء 1 ثانية، فإن سرعة السيارة ستكون 73 إطارا في الثانية، بعد 2 ثانية سيكون 58 إطارا في الثانية تنخفض تدريجيا بعد ذلك. بالنسبة للكمال الرياضي الحقيقي (الذي يحمل بي إلى 1000 منزلة عشرية)، كان من المفيد تقنيا الإشارة إلى الصيغة هي فبس بدلا من إطارا في الثانية، ولكن أقل بكثير مفهومة لمعظم السائقين. منذ بسرعات 200 ميل في الساعة أو أقل، والفرق من طريقة واحدة إلى أخرى في ثوسانثس من ثانية، وتستند حساباتنا في هذه الأمثلة على حسابات إطارا في الثانية بسيطة. وبالنظر إلى المجموعة السابقة من الشروط، فإنه يعني أن السائق يمكن أن توقف السيارة وصفها في ما مجموعه 6.87 ثانية (بما في ذلك تأخير 1 ثانية لتفاعل السائق) وسوف يكون لديك مسافة التوقف الإجمالي 302.28 قدم، أي أكثر بقليل من ملعب لكرة القدم في الطول تقريبا جميع المركبات الإنتاجية الحالية نشرت اختبارات الأداء الكبح الطريق تشير إلى وقف مسافات من 60 ميلا في الساعة التي هي عادة 120 إلى 140 قدما، أي أقل قليلا من نصف مسافات السلامة المتوقعة. وفي حين أن الأرقام ربما تكون قابلة للتحقيق، فإنها ليست واقعية، وبالتأكيد ليست متوسطة فإنها تميل إلى أن تكون مضللة وتلك التي تقرأها فعلا، فإنها تخلق إحساسا زائفا بالأمن. من خلال زيادة مهارات الكبح، يمكن للسائقين الحد بشكل كبير من الوقت الذي يستغرقه لوقف والمسافة التي اتخذت لوقف السيارة. في ظل ظروف الدورة المغلقة، والسائقين المحترفين في كثير من الأحيان تحقيق تباطؤ 1G (32 فبسبس) أو أفضل. يمكن للسائق الماهر بشكل معقول الحصول بسهولة على معدلات التباطؤ التي تزيد عن 20 فبسبس دون فقدان السيطرة. فمن الممكن جدا، ومن المحتمل أن مع بعض الجهد، والسائق الذي يحاول أن يكون على بينة من إجراءات السلامة الكبح والممارسات ويمكن وينبغي أن تحصل على الكبح أفضل بكثير (بأمان) من المبادئ التوجيهية المستخدمة على الصعيد الوطني، تقترب من أن السائق المهنية اختبارات الأداء المنشورة. لتحديد المدة التي يستغرقها السائق لوقف السيارة، على افتراض معدل ثابت من التباطؤ، والعملية هي لتقسيم السرعة الأولية (في إطارا في الثانية) بنسبة التباطؤ. قد ترغب في استخدام لدينا سيارة توقف المسافة حاسبة للقيام الحسابات النموذجية الفعلية. 60 ميلا في الثانية 88 إطارا في الثانية. (fps1.467 مف). إذا كان معدل تباطؤ السيارة هو 20 فبس (بدلا من 15 فبس في الثانية المحسوبة سابقا)، ثم وقف الوقت 8820 4.4 ثانية. منذ هناك تأخير 1 ثانية (سائق وقت رد الفعل) في ضرب الفرامل الخاصة بك (كل من الاعتراف ووقت رد الفعل هو في كثير من الأحيان 2 ثانية)، والوقت الكلي لوقف هو 5.4 ثانية إلى 6.4 ثانية. لتحديد مدى السيارة سوف يسافر أثناء الكبح، استخدم صيغة 12 السرعة الأولية مضروبا في الوقت المطلوب للتوقف. في هذه الحالة، وهذا يعمل ليكون .5 88 4.4 193.6 قدم، بالإضافة إلى وقت رد فعل إما 88 قدم للتأخير الثاني في وقت رد الفعل، أو 176 قدم لمدة ثانيتين رد فعل الوقت. أن ينتج 281.6 قدم أو 369.6 عندما تضاف إلى قاعدة وقف مسافة 193.6 قدم. إذا كان السائق هو استجابة للغاية ويستغرق سوى نصف ثانية للرد، يتم تقليل المسافة إلى 237.6 قدم. لاحظ أن وقت التفاعل هو عامل ضخم لأنه هو في السرعة الأولية. استنادا إلى الرياضيات البحتة، فمن الواضح أن هناك فرقا كبيرا جدا في اختبارات الأداء المبلغ عنها والواقع. على افتراض معدل تباطؤ 32 فبس (1g)، وتشير الحسابات إلى توقف الكبح من 2.75 ثانية (8832). يتم حساب المسافة المقطوعة الآن لتكون 121 أقدام، والتي هي لجميع عملي مقصود، وأرقام الأداء المنشورة، باستثناء أوقات رد الفعل. سوف السائق الذكي الخطأ على الجانب الآمن وتترك مجالا لوقت رد الفعل وأقل من الظروف المثالية. وهذا السائق أيضا شحذ مهارات الكبح لإعطاء المزيد من هامش السلامة. هذا الهامش يمكن أن ينقذ الأرواح. إيلاء الاهتمام لضرورة الاستجابة بسرعة. الكبح المسافات

No comments:

Post a Comment